Accessibility links

logo-print

بيكهام يغيب عن تشكيلة منتخب إنكلترا في نهائيات كأس العالم


أكد البروفسور الفنلندي سكاري اورافا الذي أجرى العملية الجراحية للاعب خط وسط منتخب إنكلترا لكرة القدم ديفد بيكهام في وتر العرقوب اليوم الثلاثاء بأنها سارت بشكل جيد، لكن يلزمه عدة أشهر ليستعيد عافيته تماما.

وقال اورافا في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية إن معنويات بيكهام عالية جدا، وسيتدرب اليوم على المشي بواسطة العكازين، موضحا أنه لن يستطيع المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا في يونيو/حزيران المقبل.

وكان بيكهام يُمني النفس بالمشاركة في نهائيات المونديال وعمل جاهداً من أجل ذلك، وكان انضمامه إلى ميلان من لوس أنجليس غالاكسي الأميركي هو بلوغ هذا الهدف.

من جهته، لم يغلق الإيطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب إنكلترا الباب نهائياً أمام عودة بيكهام إلى التشكيلة المنتخب، وتمنى له الشفاء العاجل من أجل المشاركة في تصفيات كأس أوروبا التي تبدأ في الخريف المقبل وتستضيف بولندا وأوكرانيا نهائياتها عام 2012.

براون يدعم بيكهام

وبعث رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون برسالة دعم إلى النجم الانكليزي بيكهام، متمنيا له الشفاء العاجل بعد العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها في فنلندا عقب إصابته في مباراة فريقه ميلان ضد كييفو الأحد الماضي.

وشارك بيكهام البالغ من العمر 34 عاماً مع منتخب إنكلترا في 115 مباراة دولية، منها ثلاث مرات في مونديال كأس العالم، وهو ثالث لاعب يتأكد غيابه عن قائمة المنتخب الإنكليزي بعد مايكل أوين وأوين هارغريفز.

XS
SM
MD
LG