Accessibility links

logo-print

تعادل المصافي مع بغداد في ختام الجولة الـ12 من الدوري الممتاز


أختتمت اليوم منافسات الجولة الـ 12 لدوري الكرة العراقي الممتاز حيث أقيمت مباراة واحدة فقط بين المصافي وبغداد من بين ثلاث مباريات مقررة بعد انسحاب الزوراء من مباراته أمام دهوك على ملعب الأخير.
ولم يجد كربلاء مضيفه النجف في انتظاره بعد أن قرر الانضمام إلى الأندية المنسحبة من الدوري التي بلغ عددها حتى الآن تسعة أندية، وهي الزوراء والنجف والطلبة والميناء والحدود والسماوة والموصل والديوانية والكرخ.

وبالرغم من توفر العديد من الفرص للرصافة وبغداد، إلا أن النتيجة ظلت خالية من الاهداف ليرضى كل فريق بنقطة التعادل التي رفعت رصيد المصافي إلى 18 نقطة في المركز السادس في المجموعة الشمالية، فيما رفع بغداد رصيده إلى 18 نقطة في المركزالسابع، كونه يتخلف عن المصافي بفارق الأهداف.

ويتصدر اربيل فرق المجموعة الشمالية برصيد 31 نقطة يليه القوة الجوية بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة، فيما يحتل دهوك المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بعد أن ضمن نقاط الفوز الثلاث من فريق الزوراء، كما تنص لوائح المسابقة.

وقفز نفط الجنوب إلى المركز الأول في المجموعة الجنوبية برصيد 25 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على الطلبة المنسحب أمام النفط، فيما حل الصناعة في المركز الثالث برصيد 23 نقطة بعد ضمانه نقاط الفوز الثلاث من لقائه أمام الميناء المنحسب أيضا.

مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG