Accessibility links

logo-print

فيدرر يغادر دورة انديان ويلز الأميركية الدولية لكرة المضرب أمام القبرصي بغداديس


سقط السويسري روجيه فيدرر المصنف أول أمام القبرصي ماركوس بغداديس السابع والعشرين 7-5 و5-7 و6-7 (4-7) الثلاثاء في الدور الثالث من دورة انديان ويلز الأميركية الدولية لكرة المضرب، أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم.

يذكر أن هذا هو الفوز الأول لبغداديس على فيدرر في 7 لقاءات جمعت بينهما. ويقابل بغداديس في الدور المقبل مع الاسباني طومي روبريدو الثامن عشر والفائز على الإسرائيلي دودي سيلع 6-3 و6-صفر.

وقال فيدرر "قدمت عرضا جيدا في هذه المباراة لكنني ارتكبت بعض الأخطاء في الوقت الحاسم وأهدرت الكثير من الفرص التي استفاد منها منافسي، والحدود ضيقة جدا بين الخسارة والفوز".

وقال بغداديس الذي بدأ موسما جيدا هذا العام بفوزه بدورة سيدني ثم بلغ نصف نهائي دورة دبي بعد أن كان قد تراجع إلى المركز 151 في العالم في يوليو/تموز الماضي، "الرقم 7 هو رقم الحظ بالنسبة إلي، إنه فوز كبير وأنا سعيد بالعودة إلى الملاعب وتحقيق الإنجازات".

كما تأهل إلى الدور الرابع البريطاني اندي موراي المصنف رابعا بفوزه على الأميركي مايكل راسل 6-3 و7-5، والسويدي روبن سودرلينغ السادس بفوزه على الاسباني فيليسيانو لوبيز الثامن والعشرين 7-6 (7-3) و6-4، والأميركي اندي روديك السابع بتغلبه على الهولندي تيمو دي باكر 6-3 و6-4.

وفاز أيضا في الدور الثالث الفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع على الاسباني البرت مونتانيس الرابع والعشرين 4-6 و6-3 و6-3، والنمسوي يورغن ميلتسر الثاني والعشرين على الألماني سيمون غرول بالانسحاب، والاسباني نيكولاس ألماغرو على الأميركي جايمس بلايك 6-4 و3-6 و6-3.
XS
SM
MD
LG