Accessibility links

logo-print

الاسماعيلي وتامبونيز يلتقيان السبت في مصر ضمن ذهاب دوري الأندية الأفريقية الأبطال


يواجه الاسماعيلي المصري بملعبه السبت تامبونيز بطل جزيرة رينيون في ذهاب دور 32 لبطولة دوري رابطة الأندية الأفريقية الأبطال .

يدير المباراة طاقم تحكيم مغربي حيث يقود طاقم التحكيم عبد الله الأشيري حكما للساحة ويعاونه كل من رضوان أسيك وعبد الله ديفالي وتم تعيين جهاد جريشة حكم رابع ويراقب المباراة السوداني فيصل الحكيم.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن مباراة العودة ستقام في 4 أبريل بجزيرة رينيون حيث يلاقي الفائز من مجموع المباريتين الفائز من الهلال السوداني وأفريكا سبورت بطل كوت ديفوار، وكان الإسماعيلي قد فاز علي سوفاباكا الكيني في دور 64 للبطولة بهدفين للاشئ.

من جانب آخر، يغيب عبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي عن مباريات فريقه حتي نهاية الموسم الكروي الحالي بسبب الإصابة التي تلقاها في مباراة الإسماعيلي والزمالك وهي شرخ في القدم بنفس موقع الشرخ القديم الذي أصيب به اللاعب قبل عدة أشهر وأدت إلى غيابه عن مباريات الإسماعيلي في بداية الموسم الكروي الحالي.

كان اللاعب قد أصيب خلال مباراة الإسماعيلي والزمالك في لعبة مشتركة مما أدي لاستبداله عقب مرور 25 دقيقة فقط من زمن المباراة. وأصيب اللاعب بإغماء مفاجئ من الهبوط الحاد في الدورة الدموية عقب المباراة خلال تواجده بفندق اللاعبين بمقر النادي الإسماعيلي مما استلزم معه نقله لمستشفي الإسماعيلية العام حيث قرر الأطباء بقاء اللاعب في غرفة العناية المركزة حتي الصباح لتستقر حالة اللاعب حاليا.

وقرر الأطباء بقاء اللاعب تحت العناية الطبية المكثفة حتي مساء الثلاثاء لمنحة المزيد من العناية الطبية وتحديد حجم الإصابة وقوتها.

XS
SM
MD
LG