Accessibility links

نادال وموراي يتأهلان إلى ربع نهائي دورة انديان ويلز الأميركية لكرة المضرب


تأهل الاسباني رافايل نادال المصنف الثالث عالميا والبريطاني أندي موراي الرابع إلى ربع نهائي دورة انديان ويلز الأميركية الدولية لكرة المضرب، أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم.
وسقط الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولحق بالسويسري روجيه فيدرر الذي كان قد ودع البطولة أول من أمس الثلاثاء أمام القبرصي ماركوس بغداديس.

واحتاج نادال حامل اللقب إلى ثلاث مجموعات لإقصاء الأميركي جون ايسنر 7-5 و3-6 و6-3، في حين فاز موراي بالمجموعة الأولى 6-2 أمام الاسباني نيكولاس ألماغرو وتقدم 1-صفر في الثانية قبل انسحاب الأخير لإصابته في كاحله الأيسر. أما ديوكوفيتش فوقع فريسة الكرواتي المخضرم ايفان ليوبيسيتش 7-5 و6-3.

وفي ربع النهائي، سيتواجه نادال مع التشيكي توماس برديخ الفائز على الصربي فيكتور ترويكي 6-1 و6-3، وموراي مع السويدي روبن سودرلينغ السادس الذي فاز على الفرنسي جو-ويلفريد تسونغا التاسع 6-3 و6-4. من جهته، سيواجه ليوبيسيتش المصنف ثالثا على العالم سابقا (عام 2006)، الأرجنتيني خوان موناكو الفائز على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 3-6 و6-2 و6-1.

ولم يتمكن القبرصي بغداديس من متابعة مشواره بعد اقصائه فيدرر، فسقط أمام الاسباني طومي روبريدو الثامن عشر 5-7 و6-صفر و6-4، ليتواجه الأخير مع الأميركي اندري روديك السابع والفائز على النمسوي يورغن ملتسر الثاني والعشرين 7-6 (7-5) و6-4.
XS
SM
MD
LG