Accessibility links

الخرطوم وبتروجيت المصري في لقاء هام على استاد السويس ضمن تصفيات بطولة الكونفيدرالية


تتجه الأنظار السبت صوب مدينة السويس المصرية لمتابعة أحداث اللقاء المهم والساخن الذي يجمع فريق الخرطوم ونظيره بتروجيب المصري ضمن تصفيات بطولة الكنفيدرالية في دور (23) المؤهل الى دور الستة عشر في مباراة الذهاب.

ويتطلع فريق الخرطوم من خلال مباراة اليوم للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على أداء مباراة الإياب بالخرطوم وفقاً لحسابات مريحة وبعيداً عن التعقيدات ولكل ذلك أكمل فريق الخرطوم إعداده البدني والفني تحت إشراف المدرب الفاتح النقر حيث ظل الفريق يوالي تمارينه وفقاً للبرنامج الموضوع وأداء مبارياته في الدوري الممتاز.

وبعد وصول الفريق الى القاهرة أجرى التمارين الأخيرة على أرضية الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة ومن خلال هذا المران توصل المدرب النقر الى التشكيلة المناسبة ويلعب الفريق اليوم بقيادة روي قلواك، وعادل حسب الرسول وريتشارد جاستن، ومالك محمد أحمد، وخالد شفيق، ومحمد أيمن، ومحمد مرسال، محمد حسن الطيب، والفاتح حسن، وفرانسيس، وخالد الزومة، وعاصم عابدين، وتبيتا، ومحمد عبد المنعم (عنكبة).

فريق بتروجيت المصري يلعب الكرة الحديثة والشاملة ويمتاز أفراده باللياقة البدنية العالية واللعب الجماعي الضاغط ويضم في صفوفه عدداً من العناصر المتميزة ومن المتوقع أن يلعب بقيادة ابراهيم عبد الجواد في حراسة المرمى وأسامة محمد وسليم زكي ومحمود عبد الحكيم وهاني حسن وشعبان ووليد سليمان وعمرو حسن والمحترفين محمد كوفي وأريك بيكوي. يلعب بتروجيب بالتنظيم (4/4/2).

XS
SM
MD
LG