Accessibility links

نادي الكويت لكرة القدم يهز شباك نادي السالمية بسداسية ويدفعه لإقالة مدربه البلجيكي


أمطر نادي الكويت شباك نظيره السالمية بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في ختام المرحلة الـ16 من مسابقة بطولة الكويت لكرة القدم.

وسجل أهداف الكويت العماني إسماعيل العجمي هدفين في الدقائق 24 و40، والبرازيليان رودريغو كاريكا في الدقائق 56 و67، وروجيرو دي اسيس سيلفا في الدقيقة 46 واختتم الانغولي اندريه ماكينغا مهرجان الأهداف في الدقيقة 86، بينما أحرز البرازيلي اليكس دوسانتوس هدف السالمية في الدقيقة 47.

ورفع الكويت رصيده إلى 33 نقطة، واسترد المركز الثاني من نظيره كاظمة، مقلصا الفرق بينه وبين القادسية المتصدر إلى نقطتين، علما بان الكويت يملك مباراة مؤجلة مع النصر ستقام في السابع من الشهر المقبل.

وواصل السالمية نتائجه السيئة في الموسم الحالي، حيث مُني بخسارة جديدة من الكويت بعد أن سقط أمامه بثلاثية نظيفة في كأس ولي العهد، وتجمد رصيده عند 17 نقطة.

وتصدر القادسية مؤقتا عقب فوزه على التضامن بهدفين دون رد، في حين فاز كاظمة على العربي بذات النتيجة السبت في افتتاح المرحلة.

السالمية يقيل مدربه

وقرر نادي السالمية بعد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة الاثنين، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي بقيادة البلجيكي وليام توماس ومساعديه معضد العجمي وعلي فلاح، بعد خسارته المذلة أمام الكويت.

وعين المجلس المدرب المحلي صالح زكريا، وحسين ناصر وحسين ياسين مساعدين له لتولي تدريب الفريق.

وستكون المهمة الأولى لزكريا الذي سبق أن درب السالمية في الموسم الماضي، أمام خيطان الخميس المقبل في الدور الأول لكأس أمير الكويت.

XS
SM
MD
LG