Accessibility links

logo-print

الشرطة يفوز على الناصرية ويتصدر بطولة العراق لكرة القدم


تصدر فريق الشرطة المجموعة الثانية عقب فوزه على نظيره الناصرية يوم الأحد في ختام المرحلة الـ13 من بطولة العراق لكرة القدم، التي شهدت أيضا هزيمة البريد على يد كربلاء بذات النتيجة.

في المباراة الأولى، سجل هدف الشرطة الوحيد امجد كلف في الدقيقة 42، رافعا رصيده إلى 30 نقطة.

وفي الثانية قاد كريم والي فريقه كربلاء إلى الفوز بإحرازه هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 15 رافعا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع.

وخسر كل من نفط الجنوب والنجف والديوانية والنفط بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لعدم خوض كل منهم مباراته المقررة الأحد ضمن المرحلة.

وفي المجموعة الأولى، تعرض دهوك إلى هزيمة ثقيلة أمام مضيفه بغداد بهدفين مقابل أربعة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

وسجل أهداف بغداد علي منصور في الدقيقة الثامنة واحمد إبراهيم في الدقيقة 27 ونيجرفان محمد خطا في مرمى فريقه في الدقيقة 64 وحيدر عبودي في الدقيقة 75، بينما سجل هدفي دهوك خالد مشير في الدقيقة 20 ويازكار يونس في الدقيقة 57.

وبهذا الفوز رفع بغداد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس خلف منافسه كربلاء بفارق أربع نقاط. وحقق المصافي فوزا على زاخو في ملعبه بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف رشيد في الدقيقة 13 وسرمد نجم في الدقيقة 77 من زمن المباراة، بينما اعتبر فريق ديالى فائزا على الزوراء بثلاثة أهداف دون مقابل لعدم حضور الأخير للمباراة.

XS
SM
MD
LG