Accessibility links

جوزيف بلاتر يشيد في عمان بالإنجازات الكبيرة والتطور الملحوظ الذي أصاب الكرة الأردنية


وصل رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر إلى العاصمة الأردنية عمان قادما من السعودية في زيارة تستغرق ثلاثة أيام تلبية لدعوة تلقاها من الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الأردني.

وفور وصوله عمان قام بلاتر بزيارة مقر إتحاد الكرة برفقة الأمير علي حيث أشاد بالانجازات الكبيرة والتطور الملحوظ الذي أصاب الكرة الأردنية بوصول المنتخبات الوطنية الثلاثة الأول والشباب والناشئين إلى نهائيات كأس الأمم الأسيوية.

وقدم الأمير علي الشكر لرئيس الإتحاد الدولي على تلبيته لهذه الدعوة ومشيدا بدعم الإتحاد الدولي لكرة القدم الأردنية نحو توفير الدعم اللازم للمشاريع التي يتبناها إتحاد الكرة والتي تهدف إلى تطوير اللعبة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.
كما أشاد بلاتر بالدور الكبير الذي يقوم به إتحاد غرب أسيا الذي يرأسه الأمير علي ويتخذ من عمان مقرا له في تعزيز مكانة الكرة الأردنية، وأبدى إعجابه بالتطور الملحوظ لكرة القدم النسائية والاهتمام المتزايد بقطاع الناشئين ومراكز الأمير علي للواعدين.

وأكد مصدر مطلع في الاتحاد الأردني أن بلاتر سيحظى غدا بلقاء خاص مع الملك عبد الثاني والملكة رانيا العبد الله التي حازت على جائزة الفيفا الرئاسية عن مشروع "هدف واحد" في الحفل السنوي الذي أقامه الإتحاد الدولي لتوزيع جوائز أفضل اللاعبين في العالم لعام 2009.
XS
SM
MD
LG