Accessibility links

العين يسعى لتحقيق فوزه الأول والشباب يطمح في تعزيز صدارته ضمن منافسات دوري أبطال آسيا


يستضيف اليوم الثلاثاء على إستاد خليفة بن زايد في العين نادي العين الإماراتي، الساعي إلى تحقيق فوزه الأول، يستضيف الشباب السعودي الذي يطمح إلى تعزيز صدارته ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحتل العين المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد خسارته أمام باختاكور الاوزبكستاني صفر-1 في العين وتعادله مع فولاذ أصفهان الإيراني صفر-صفر في أصفهان، في حين يتربع الشباب على الصدارة برصيد 4 نقاط بتعادله مع فولاذ 1-1 في الرياض وفوزه على باختاكور 3-1 في طشقند.
وقد حشد العين كل أسلحته الفنية لمباراة اليوم الثلاثاء لمعرفته بأن أي تعثر جديد له قد يعني صعوبة مهمته في حجز إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني.

بدوره، يأمل الشباب بالفوز لتعزيز صدارته للمجموعة واستعادة لغة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين في الدوري المحلي. وكان الشباب حقق فوزا مهما في الجولة الثانية من المسابقة الأسيوية عندما تجاوز باختاكور في طشقند 3-1 ليعوض بالتالي تعادله على أرضه أمام فولاذ أصفهان في الجولة الأولى، ويسعى إلى الفوز اليوم لتعزيز آماله في التأهل إلى الدور الثاني مبكرا.

وفي مباراة ثانية، يلعب باختاكور مع أصفهان في طشقند ساعيا إلى تعويض خسارته أمام الشباب للبقاء على مقربة من الصدارة آملا في تعثر الشباب لخطفها منه، في حين يأمل الفريق الإيراني في تحقيق فوزه الأول بعد تعادله في الجولتين الأوليين.
XS
SM
MD
LG