Accessibility links

logo-print

العين ينعش آماله في التأهل للدور الثاني والأهلي يحقق فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسيا


تغلب العين الإماراتي الثلاثاء بصعوبة على الشباب السعودي 2-1 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا في كرة القدم، وبهذ الفوز أنعش العين آماله بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
سجل البرازيلي مارسيو ايمرسون ( 14) والارجنتيني خوسيه ساند (23) هدفي العين، وعبد العزيز السعران ( 45) هدف الشاب.

باختاكور في الصدارة

وفي المجموعة ذاتها، فاز باختاكور الاوزبكستاني على ضيفه أصفهان الإيراني بهدفين لغيفوركيان (39) وغينريخ (72) مقابل هدف لجامشيديان (45).

وانتزع باختاكور صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، وتراجع الشباب إلى المركز الثاني بأربع نقاط، بفارق الأهداف أمام العين، وبقي رصيد أصفهان عند نقطتين.

الأهلي يحقق فوزه الأول

وفي منافسات المجموعة الأولى، وضع الأهلي السعودي حدا لهزائمه في بطولة دوري أبطال آسيا وأنعش آماله في التأهل للدور الثاني من البطولة بعد فوزه الكبير على ضيفه الجزيرة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار منافسات الجولة الثالثة.
وسجل أهداف الأهلي مهاجمه البرازيلي فيكتور سيموس (2) ومواطنه مارسينيو (55 و77) وعبدالرحيم الجيزاوي (57 و90) بينما سجل هدف الجزيرة مهاجمه العاجي توني (62).

وفي ذات المجموعة، فاز الاستقلال الإيراني على ضيفه الغرافة القطري 3-صفر.
وسجل الأهداف الثلاثة فرهاد مجيدي (12 و54) وبيجمان منتظري (79).

وانتزع الاستقلال صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط، ملحقا في الوقت ذاته بالغرافة الخسارة الأولى بعد أن كان فاز في الجولتين الأوليين فتجمد رصيده عند ست نقاط، كما احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين بقي الجزيرة في المركز الأخير بنقطة واحدة.
XS
SM
MD
LG