Accessibility links

logo-print

جوزيف بلاتر يبحث مع عباس واقع ومستقبل كرة القدم الفلسطينية


أشار مصدر مسؤول أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر قام بزيارة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في منزله في عمان بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس اللجنة الأولمبية جبريل الرجوب.
وتطرق بلاتر وأبو مازن إلى واقع ومستقبل كرة القدم الفلسطينية.

ونقل الرجوب عن بلاتر اعتزازه "باستقلالية الاتحاد الفلسطيني على أمل رؤية الاستقرار السياسي لإقامة مباريات المنتخب والأندية الفلسطينية على أرضها وبين جمهورها خصوصا أن الظروف الحالية لا تسمح بذلك".

في المقابل شكر أبو مازن، بلاتر على دعمه المتواصل للكرة الفلسطينية وأمل برؤية المسؤول الدولي يقوم بزيارة إلى الأراضي الفلسطينية.

العاهل الأردني يستقبل بلاتر

وكان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني قد استقبل في وقت سابق الثلاثاء السويسري بلاتر حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني.
وأوضح البيان أن الملك عبد الله عبر عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها بلاتر لتطوير لعبة كرة القدم عالميا والانتقال بها إلى مستويات أفضل.

ولفت الملك خلال اللقاء الذي حضره الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الأردني إلى الدور الذي يقوم به الاتحاد الدولي لكرة القدم للمساهمة في تطوير مستوى اللعبة في الأردن وكذلك دعمه للبرامج الهادفة إلى الإرتقاء بمستوى كرة القدم الأردنية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على العلاقة المتميزة التي تربط الاتحادين الدولي والأردني لكرة القدم واستعراض البرامج التي سيقوم الاتحاد الأردني لكرة القدم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الفيفا والتي ستسهم في إحداث نقلة نوعية في مسيرة الرياضة الأردنية.
XS
SM
MD
LG