Accessibility links

logo-print

الزمالك يفوز على الانتاج الحربي 2-صفر ويقترب من اللحاق بغريمه الأهلي


رفع الزمالك رصيده إلى 43 نقطة بفوزه على الإنتاج الحربي 2-صفر في المرحلة الـ23 من بطولة مصر لكرة القدم الأربعاء، مقلصا الفارق عن غريمه التقليدي الأهلي إلى 3 نقاط علما بأن الأخير يلتقي غدا ضد انبي ويملك مباراة مؤجلة أخرى.

كان الإنتاج الحربي الطرف الأكثر خطورة علي المرمى خلافا للمتوقع وهاجم بشراسة في ربع ساعة الأول واتسمت هجماته بالجرأة والخطورة.
ثم بادل الزمالك الإنتاج الهجمات والسيطرة بعد مرور ربع ساعة عن طريق أنشط لاعبيه وأخطرهم علي مرمي الإنتاج حسين ياسر المحمدي، الذي توج مجهوده بتسجيل الهدف الأول للزمالك بتسديدة أرضية علي يمين مصطفي كمال (35).
وكاد الإنتاج إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول عن طريق انفراد العاجي ابوكونيه بالمرمي لكنه سدد بجوار القائم الأيسر (45).

فرض الزمالك سيطرته على وسط الملعب في الشوط الثاني وأغلق طرق التهديد للإنتاج، وأضاع لاعبوه فرصا عديدة واستمرت سيطرته حتى حصل حسام عرفات على ركلة جزاء نتيجة عرقلته داخل منطقة الجزاء وتصدى لها محمود فتح الله محرزا الهدف الثاني للزمالك (71) ، هدأ اللقاء بعد ذلك وكأن فريق الإنتاج ارتضى النتيجة، والزمالك اكتفى بالهدفين.
وفي باقي مباريات التي أجريت الأربعاء، فاز المصري خارج أرضه علي المنصورة 1-صفر بهدف عبد السلام نجاح (51) ووصل إلي النقطة 28 في المركز التاسع، وتجمد المنصورة عند النقطة 14 في المركز الخامس عشر.

وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي 32 نقطة في المركز السابع اثر فوزه على غزل المحلة 1-صفر بهدف لمدافع المحلة في مرماه بطريق الخطأ محمد العتراوي (68) وتجمد المحلة عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل المقاولون مع اتحاد الشرطة صفر-صفر فرفع الأول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر، واتحاد الشرطة في المركز الثامن 31 نقطة.
XS
SM
MD
LG