Accessibility links

logo-print

تشيلسي يحقق فوزا ساحقا على بورتسموث 5/صفر ويقلص الفارق مع مانشستر إلى نقطة وآحدة


حقق تشيلسي فوزا ساحقا بخماسية نظيفة على بورتسموث الأربعاء ليتجاوز الفريق اللندني ارسنال ويقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع مانشستر يونايتد المتصدر.

وبذلك يقترب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من الدخول في منافسة ثلاثية على اللقب هي الأشد منذ سنوات ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 68 نقطة متأخرا بفارق نقطة وحيدة وراء يونايتد حامل اللقب ومتساويا معه في فارق الأهداف.

ويلتقي الفريقان في مواجهة قوية في استاد اولد ترافورد بمانشستر في الثالث من ابريل نيسان المقبل.

ويحتل ارسنال المركز الثالث برصيد 67 نقطة مع تبقي سبع مباريات لكل من الفرق الثلاثة الأولى في الترتيب. واحتفظ توتنهام هوتسبير الذي بلغ الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانكليزي بفوزه الأربعاء 4-1 على فولهام بالمركز الرابع برصيد 55 نقطة بعد ليلة سيئة لمنافسيه على هذا المركز المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

ولا يزال مانشستر سيتي يتأخر بنقطتين وراء توتنهام بخسارته 2- صفر أمام ضيفه ايفرتون بفضل هدفين للاسترالي تيم كاهيل والاسباني ميكل ارتيتا ليواصل ايفرتون مسيرته الرائعة ويلحق بسيتي أول هزيمة على أرضه هذا الموسم.

ويأتي بعد ذلك برصيد 51 نقطة كل من ليفربول واستون فيلا الذي تعادل على أرضه 1-1 مع سندرلاند. ويليهما ايفرتون وله 48 نقطة.

وكان تشيلسي الذي أقصي من دوري أبطال اوروبا بالخسارة على يد انترناسيونالي الايطالي قبل أسبوع ثم تعادله مع بلاكبيرن روفرز في الدوري الممتاز يوم الأحد بحاجة ماسة للاستفادة من مباراته المؤجلة ضد بورتسموث.

XS
SM
MD
LG