Accessibility links

نادي موناكو يحول هزيمته إلى نصر ويتأهل للدور قبل النهائي من البطولة


تقدم نادي موناكو على ضيفه سوشو 4/3 ، وسجل المهاجم موسى مازو هدف الفوز بعد أن سجل المهاجم الكولومبي خوان بابلو بينو هدف التعادل لموناكو في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني ليفرض على الفريقين اللجوء لوقت إضافي.

وانضم موناكو في سباق قبل النهائي الى باريس سان جيرمان وفريق الهواة كيفيلي وكذلك لانس الذي تغلب 3-1 على ضيفه سانت ايتيين في مباراة أخرى بدور الثمانية يوم الاربعاء.

وكان سوشو قد افتتح التسجيل في الدقيقة 29 عندما استغل رياض بودبوز إخفاق ستيفان روفيير في تشتيت الكرة ليودع الكرة في الشباك من فوق حارس موناكو.

لكن موناكو رد بهدف التعادل بعد خمس دقائق من ضربة رأس للمدافع سيباستيان بويجرنييه اثر ركلة حرة نفذها نيني قبل أن يتقدم بهدف سجله لقمان هارون من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 38.

وتراجع الفريق المضيف للدفاع لتتلقى شباكه هدف التعادل عبر ستيفان دالما في الدقيقة 48 قبل أن يصنع دالما الهدف الثالث لسوشو الذي سجله النيجيري ايديي براون في الدقيقة 71.

وأهدر الفريق الزائر فرصة رائعة لتسجيل هدف اخر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن ينجح بينو في تسجيل هدف التعادل لموناكو من هجمة مرتدة ليلجأ الفريقان لوقت اضافي.

XS
SM
MD
LG