Accessibility links

logo-print

النصر يخطو خطوة هامة نحو نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ25 لكرة القدم


عزز النصر السعودي فرص تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم عقب تغلبه الخميس على ضيفه الوصل الإماراتي 3-1 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب نصف نهائي البطولة. وسجل أحمد عباس (17 و39 و64) أهداف النصر، وسعيد الكأس (31) هدف الوصل.
ويلتقي الفريقان إيابا الثلاثاء المقبل في دبي.

وجاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين، وكانت المبادرة لأصحاب الأرض في تهديد المرمى، ونجح في تسجيل هدفه الأول اثر ركنية لعبها فيغيروا مع الدولي الغيني باسكال فيندونو الذي مررها بدوره إلى عباس الذي تابعها داخل المرمى (17).

وتخلى الضيوف عن الحذر بعد الهدف وبحثوا عن التعادل عبر تحركات البرازيلي أوليفيرا الذي صنع هدف التعادل اثر كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها الكأس برأسه داخل المرمى (31).

وتابع الوصل أفضليته بعد التعادل، إلا أن اصحاب الأرض تمكنوا من التقدم مجددا من ركنية فيغيروا على رأس المتألق عباس الذي تابعها داخل المرمى (39).

بحث الوصل عن التعادل في الشوط الثاني، فيما سعى النصر إلى التعزيز، وعاد صاحب الهدفين النصراويين عباس ليعزز تقدم فريقه بهدف ثالث بنفس سيناريو الثاني عندما انبرى لركنية فيغيروا وحولها برأسه داخل المرمى (64).

ويمر الوقت المتبقي من زمن المباراة في محاولات من الوصل للتعديل والنصر للتعزيز دون جدوى.

يذكر أن قطر القطري حجز البطاقة الأولى إلى النهائي بفوزه على المحرق البحريني 1-صفر ذهابا و2-صفر إيابا.
XS
SM
MD
LG