Accessibility links

logo-print

أبو تريكة ينقذ الأهلي حامل اللقب من فخ انبي في بطولة مصر لكرة القدم


أنقذ المهاجم الدولي محمد ابو تريكة فريقه الأهلي حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة عندما حول تخلفه صفر 1- إلى فوز 2-1 اليوم الخميس في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة مصر لكرة القدم.

ودخل أبو تريكة في الشوط الثاني بدلا من المخضرم قائد المنتخب المصري احمد حسن وسجل الهدفين في الدقيقتين 68 من ركلة جزاء و81، بعدما تقدم انبي بهدف لأسامة رجب (57).

وكان انبي في طريقه إلى تحقيق فوز مستحق على الأهلي لأنه كان الطرف الأفضل المباراة وسجل هدفين عبر احمد عبد الظاهر والعاجي ديفونيه ألغاهما الحكم سمير عثمان بداعي التسلل فيما أكدت الصور التلفزيونية صحتهما.

وهو الفوز الثالث على التوالي للأهلي والرابع عشر هذا الموسم فعزز الأهلي موقعه في الصدارة برصيد 49 نقطة مع مباراة مؤجلة وأعاد الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك إلى 6 نقاط بعدما كان الأخير قلصه إلى 3 نقاط فقط بفوزه على الإنتاج الحربي 2-صفر الأربعاء في افتتاح المرحلة، فيما تجمد رصيد انبي عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر علما بأنه يملك مباراة مؤجلة.

وهو الفوز الثالث عشر للأهلي على انبي في 18 مباراة جمعت بينهما منذ صعود الأخير إلى الدرجة الأولى عام 2003، مقابل خسارتين كانت الأولى 1-2 عام 2003 في الدور الثاني وتسببت في ضياع الدوري من الأهلي حيث ناله الزمالك، و3 تعادلات آخرها الموسم الماضي 2-2 و3-3.
XS
SM
MD
LG