Accessibility links

ميامي هيت يحقق نصرا ساحقا على شيكاغو بولز ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين


حقق ميامي هيت فوزا كاسحا ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين على شيكاغو بولز 103- 74 . وسجل جرماين اونيل أفضل 24 نقطة، في حين اكتفى نجم ميامي دواين وايد ب12 نقطة و10 تمريرات حاسمة وخمس متابعات، علما بأنه دخل المباراة مسجلا معدلا مقداره 26 نقطة.

والفوز هو الثالث على التوالي لميامي الساعي إلى انتزاع مركز في البلاي اوف، والتاسع في مبارياته الـ12 الأخيرة. واعتبر اونيل بان فريقه فوجئ بسهولة الفوز وقال "لم نكن نتوقع ان تكون المباراة من طرف واحد، والواقع إننا صدمنا بهذا الأمر".

يذكر ان ميامي حقق اكبر فارق هذا الموسم 34 نقطة بفوزه على انديانا بيسرز في ديسمبر/كانون الأول الماضي، علما بان شيكاغو خسر بفارق 35 نقطة أمام اتلانتا في ديسمبر الماضي أيضا.

واكد بورتلاند ترايل بلايزرز بانه يشكل عقدة بالنسبة الى دالاس مافريكس حيث حقق الفوز عليه 101-89، للمرة الثالثة هذا الموسم.

ويلتقي الفريقان للمرة الرابعة في 9 ابريل/نيسان المقبل. والفوز هو السادس لبورتلاند في مبارياته السبع الأخيرة وقد سجل له لاماركوس الدريدج 20 نقطة ونجح في 10 متابعات، وأضاف ماركوس كامبي 17 نقطة و11 متابعة، اما في صفوف الخاسر، فكان كارون باتلر افضل مسجل 25 نقطة.

وتغلب لوس انجليس كليبرز على هيوستن روكتس 99-93 في عقر دار الأخير، محققا اول فوز خارج أرضه في مبارياته ال11 الأخيرة.

XS
SM
MD
LG