Accessibility links

logo-print

عجمان والجزيرة يتواجهان في نهائي كأس رابطة الأندية الإماراتية


تأهل ناديا عجمان والجزيرة إلى المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الإماراتية لكرة القدم اثر تعادل الأول مع نظيره العين حامل اللقب بثلاثة أهداف لكل منهما وفوز الثاني على الوحدة بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويلتقي فريقا عجمان والجزيرة في نهائي الكأس في الرابع من الشهر المقبل.

في المباراة الأولى، فجر عجمان مفاجأة من العيار الثقيل بعد تعادله على مضيفه العين بطل الموسم الماضي، ليتأهل إلى النهائي مستفيدا من تعادله ذهابا على أرضه بهدف لمثله.

ويدين عجمان بفوزه إلى مهاجمه التوغولي محمد عبد القادر الذي سجل الأهداف الثلاثة، واضعا فريقه في النهائي رغم معاناته في الدوري المحلي، حيث أوشك على الهبوط إلى الدرجة الأولى باحتلاله المركز الأخير برصيد 5 نقاط. افتتح عبد القادر التسجيل في الدقيقة 22. وأدرك العين التعادل عبر لاعبه خوسية ساند في الدقيقة 41.

وتقدم العين بإحراز الهدف الثاني من تمريرة لعبها ساند ليسددها إسماعيل احمد في المرمي في الدقيقة 54. وأدرك عجمان التعادل ثانية حين اخطأ لاعب العين البرازيلي مارسيو ايمرسون في إبعاد الكرة لتصل إلى محمد عبد القادر الذي أودعها برأسه في مرمى الحارس عبد الرحمن في الدقيقة 60.

ووضع ساند فريقه العين مجددا في المقدمة من ركلة حرة رفعها سيف محمد وأسكنها اللاعب الأرجنتيني بضربة رأسية داخل مرمى عجمان في الدقيقة 67.

وسجل نجم المباراة عبدالقادر هدف التعادل الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مانحا فريقه التأهل إلى المباراة النهائية للكأس.

وفي المباراة الثانية، حقق الجزيرة فوزا كبيرا على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها العاجي نانتشو طوني في الدقائق 6 و56، وهلال سعيد في الدقيقة 73. وسبق أن تعادل الفريقان ذهابا بهدف لمثله.

ويتنافس الفريقان بقوة على صدارة الدوري الإماراتي، حيث يحتل الوحدة المركز الأول برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام الجزيرة.

XS
SM
MD
LG