Accessibility links

logo-print

العربي القطري يعلن إعادة تسجيل لاعبه الأرجنتيني السابق بيسكو لاتشي


أعلن نادي العربي القطري على موقعه الرسمي الاليكتروني إعادة تسجيل لاعبه الأرجنتيني بيسكو لاتشي ضمن صفوفه خلفا للبرازيلي كارفاليو الذي تعرض للإصابة.

وذكر الموقع أن النادي سيتقدم بطلبه رسميا لإعادة تسجيل بيسكو لاتشي اليوم الأحد استعدادا للمباراة الهامة مع الوكرة في الثالث من أبريل/نيسان المقبل، التي تحدد مصير الفريق في المنافسة على المركز الثالث وضمان موقعه في المربع الذهبي والمشاركة في كأس ولي العهد.

وكان بيسكو لاتشي قد تعرض للإصابة في مباراة الخور ضمن المرحلة السادسة من الدوري في أكتوبر/تشرين الأول الماضي وخضع لعملية جراحية ولفترة علاج طويل قبل أن يعود من بلاده منذ عدة أيام.

وشارك النجم الأرجنتيني في المباراة الودية التي خاضها فريقه أمس أمام الخريطيات وقدم مستوى جيدا قرر على أثره الألماني أوفيه شتيلكه مدرب الفريق إعادة تسجيله.

ويمتد عقد لاتشي مع العربي حتى نهاية الموسم الحالي، وجرت مفاوضات سابقة قبل إصابته على تجديد عقده، الذي ينتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق بين الطرفين.

وحصل لاتشي على لقب أفضل لاعب في قطر الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع البرازيلي كليمرسون والعاجي امارا ديانيه لاعبي الغرافة والريان.

XS
SM
MD
LG