Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ترامب ينتقد عبر تويتر السياستين العسكرية والنقدية للصين

الأندية السعودية تتفوق على نظيرتها الإماراتية في منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم


قطع الهلال السعودي خطوة مهمة نحو الدور الثاني بعد فوزه المثير على مضيفه الأهلي الإماراتي 3-2 الثلاثاء على إستاد راشد في دبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
سجل ياسر القحطاني (10) والسويدي كريستيان فيلهلمسون (15) والكوري لي يونغ بيو (90) أهداف الهلال، واحمد خليل (42) والبرازيلي سيزار كليدرسون (66) هدفي الأهلي.

وكان ميس كيرمان الإيراني فاز على السد القطري 3-1 الثلاثاء ضمن المجموعة ذاتها.

وعزز الهلال صدارته للمجموعة برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، وبقي السد ثانيا بست نقاط لكن بفارق الأهداف أمام ميس، وتلقى الأهلي خسارته الثالثة حيث حصد نقطة واحدة حتى الآن.

الاتحاد يسحق الوحدة برباعية

وضمن منافسات المجموعة الثانية، حقق الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 ووصيف 2009 فوزا كبيرا على الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف نظيفة الثلاثاء في جدة، تناوب على تسجيل الأهداف الجزائري عبد الملك زياية (12) وسعود كريري (17 و19) وسلطان النمري (32).

ورفع الاتحاد رصيده إلى سبع نقاط، ولقي الوحدة خسارته الرابعة على التوالي.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، سقط بونيودكور الأوزبكستاني على أرضه أمام ذوب آهان الإيراني بهدف لخالاتباري سجله في الدقيقة 30.
واقترب الفريق الإيراني كثيرا من حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني إذ رفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقي بونيودكور عند نقاطه الست السابقة.
XS
SM
MD
LG