Accessibility links

logo-print

الكويت وكاظمة يكملان عقد الدور نصف النهائي من كأس أمير الكويت لكرة القدم


تأهل الكويت حامل اللقب إلى الدور نصف النهائي من كأس أمير الكويت لكرة القدم بفوزه على النصر 1-صفر الثلاثاء في الدور ربع النهائي، وسجل هدف الفوز الوحيد علي الكندري (25).

انحصر اللعب في الشوط الأول وسط الملعب دون خطورة على المرمى و بدا التحفظ واضحا من لاعبي الفريقين، إلا من تسديدة البرازيلي كاريكا التي تصدى لها الحارس محمد الصلال ببراعة (23) .
وجاء هدف الفوز الوحيد بعد كرة عرضية وصلت إلى علي الكندري الذي سددها قوية في سقف المرمى (25) ، ثم خرج الكندري بعد الهدف بسبع دقائق اثر إصابته بتمزق عضلي ودخل بدلا منه وليد علي.
عقب الهدف أمسك النصر بزمام المباراة وسنحت له عدة فرص خطرة للبرازيلين باتريك فابيانو (28)، ومارسيلو (41)، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة كاد الكويت أن يخطف الهدف الثاني من تسديدة جراح العتيقي.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر سيطرته على المباراة دون خطورة حقيقية، مع انعدام الفرص الخطرة بسبب التمركز الجيد لدفاع الكويت. وكاد كاريكا أن يضاعف الفوز للكويت بعد أن انفرد وسدد الكرة قوية أبعدها الحارس بأعجوبة.

كاظمة إلى نصف النهائي

وفي مباراة ربع النهائي الثانية، لحق كاظمة بالكويت إلى نصف النهائي بعد فوز كبير على الفحيحيل 5-2 الثلاثاء أيض، سجل أهداف كاظمة ناصر فرج (4 و69) وفهد الفهد (64) وحسين سراج (69 في مرمى فريقه) والبوسني الكسندر انديتش (88)،وسجل للفحيحيل حسين سراج (58) والمغربي زهير بنواحي (71).

وكان القادسية والعربي تأهلا الاثنين إلى نصف النهائي، بفوز الأول على اليرموك 2-صفر، والثاني على السالمية 2-1 في الوقت الإضافي.
XS
SM
MD
LG