Accessibility links

logo-print

انطلاق الجولة 15 من منافسات دوري الكرة الممتاز


تنطلق يوم غد الجمعة منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري الكرة العراقي الممتاز في وقت حافظ فيه فريقا أربيل والصناعة على صدارتهما لفرق المجموعتين الشمالية والجنوبية.

وستقام الجمعة ثلاث مباريات تجمع صلاح الدين مع دهوك والنجف مع ميسان وكربلاء مع نفط ميسان. وفي يوم السبت تجري ثماني مباريات يتقابل فيها القوة الجوية مع مصافي الجنوب، والشرقاط مع أربيل، والهندية مع الزوراء، وسامراء مع الموصل، وكركوك مع المصافي، والناصرية مع الديوانية، والحسنين مع الصناعة والكرخ مع الكوفة.

وتجري عصر الأحد المقبل سبع مباريات يتواجه فيها بيرس مع الرمادي وبغداد مع الكهرباء، وزاخو مع ديالى، ونفط الجنوب مع الاتصالات، والطلبة مع الشرطة، والميناء مع السماوة، والحدود مع النفط .

وكانت نتائج الجولة الماضية أسفرت عن احتفاظ أربيل بصدارة المجموعة الشمالية برصيد 35 نقطة متقدما بفارق الأهداف على فريق القوة الجوية بعد تساويهما بالنقاط، فيما يحتل دهوك المركز الثالث برصيد 28 نقطة .

الصناعة هو الآخر واصل صدارته لفرق المجموعة الجنوبية برصيد 29 نقطة يليه كربلاء بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة في حين احتل نفط الجنوب والشرطة المركز الثالث في المجموعة برصيد 27 نقطة لكن الأول يتفوق على الثاني بفارق الأهداف.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG