Accessibility links

logo-print

مقتل طفلين بانفجار قنبلة في ناحية بهرز في كركوك


لقي طفلان مصرعهما اليوم السبت وأصيب اثنان آخران بجروح في ناحية الملتقى جنوب غربي كركوك، عندما انفجرت قنبلة من مخلفات الجيش العراقي السابق بالقرب منهم.

وأكد مدير شرطة الأقضية والنواحي العميد سرحد عبدالقادر في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" أن الأطفال عثروا على القنبلة قرب مشروع ري في المنطقة، موضحا أن القتيلين تم نقلهما إلى الطب العدلي والطفلين الجريحين إلى المستشفى.

إلى ذلك، أصيب شخصان أحدهما من عناصر الشرطة في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة في منطقة حي الخضراء جنوب كركوك صباح اليوم السبت.

وفي قضاء الحويجة، تم العثور على قنبلة حرارية كانت موضوعة قرب أحد المدارس في القضاء جنوب غربي كركوك، وقامت قوة مشتركة من الشرطة والصحوة والجيش العراقي برفعها دون حدوث أضرار.

وفي بعقوبة، قالت الشرطة إن أحد عناصرها قتل اليوم بعد أن اقتحم مسلحون مجهولون منزله في قضاء الخالص شمال المدينة وأطلقوا النار عليه.

وفي حادث آخر، تعرضت سيارة مسؤول الصحوة في ناحية بهرز جنوب بعقوبة إلى انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق وسط الناحية، ما أدى إلى إصابة أحد أفراد حمايته بجروح.

من جهة أخرى، أفادت مصادر أمنية أن أحد المسلحين قتل اليوم في منطقة خان بني سعد جنوب غربي بعقوبة بانفجار عبوة ناسفة كان ينوي زرعها في المنطقة.

تقرير مراسلة "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG