Accessibility links

logo-print

اختتام منافسات الجولة الـ15 للدوري الممتاز بتعادل فريقي الشرطة والطلبة


تغلب الميناء على السماوة بهدفين لهدف ضمن المباريات الست لختام منافسات الجولة الـ 15 لدوري الكرة الممتاز، وفاز النفط على الحدود بهدف للاشيء، وحقق نفط الجنوب فوزا كبيرا على الاتصالات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتعادل بغداد مع الكهرباء سلبيا، وبيرس مع الرمادي بهدف لكل منهما، فيما تخلف ديالى عن حضور مباراته أمام زاخو لعدم توفر الأموال اللازمة للسفر.

وفي آخر مباريات اليوم تعادل فريقا الشرطة والطلبة بهدفين لكل منهما في قمة جماهيرية مثيرة ضيفها ملعب الكرخ، تقدم الشرطة بهدفين لبشار سعد وسامال سعيد قبل أن يعدل الطلبة النتيجة بهدفين لعبد السلام عبود.

وأكد عبود في حديث لـ"راديو سوا" بعد انتهاء اللقاء أن التبديلات التي أجراها مدرب الفريق راضي شنيشل أثمرت عن تغير كبير في أداء الفريق ونجاحه للحصول على نقطة التعادل.

واسفرت منافسات الجولة 15 يومي الجمعة والسبت عن فوز أربيل على الشرقاط بأربعة أهداف لهدف، وبالنتيجة ذاتها تغلب القوة الجوية على مصافي الجنوب، كما فاز المصافي على كركوك بثلاثة أهداف لهدفين، والكرخ على الكوفة، والزوراء على الهندية، والنجف على ميسان بهدف للاشيء، وتعادل الصناعة مع الحسنين، والناصرية مع الديوانية، وسامراء مع الموصل بهدف لهدف، وكربلاء مع نفط ميسان بهدفين لكل منهما، ودهوك مع صلاح الدين بالتعادل السلبي.

ويتصدر أربيل فرق المجموعة الشمالية برصيد 38 نقطة متقدما على القوة الجوية الذي يملك الرصيد ذاته لكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف، فيما يحتل دهوك المركز الثالث برصيد 29 نقطة، في حين واصل الصناعة تمسكه بصدارة المجموعة الجنوبية برصيد 30 نقطة، ويحتل نفط الجنوب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة متقدما على كربلاء الثالث بفارق الأهداف بعد تساوي الأخير معه برصيد النقاط.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG