Accessibility links

منتخبا العراق برفع الأثقال للشباب والناشئين يشاركان في بطولة آسيا بطشقند


غادر العراق وفد منتخبي العراق الشباب والناشئين برفع الأثقال للمشاركة في بطولة آسيا التي تضيفها العاصمة الأوزبكستانية طشقند ابتداء من التاسع ولغاية الـ 16من هذا الشهر.

ويرأس الوفد رئيس الاتحاد صالح محمد كاظم ويضم الوفد في عضويته كلا من إداري وفد الشباب محمد كاظم مزعل، وإداري وفد الناشئين صابر طاهر وكادر تدريبي ضم كلا من موسى هادي المدير الفني وعبد الكريم كاظم ومحمد جواد محمد كاظم مدربي منتخب الناشئين وصباح زبون ومازن حميد مدربي منتخب الشباب.

وضم الوفد 18 رباعا تسعة منهم لفئة الناشئين، هم كل من محمد صالح وزن 50 وكرار محمد جواد بوزن 56 كغم وسرمد سعيد ومحمد رضا بوزن 62 كغم واحمد سعد وعباس ماجد رجب بوزن 69 كغم وفيصل علي بوزن 77 كغم وحيدر حبيب بوزن 85 كغم ومحمود خليل بوزن 94 كغم بينما ضم وفد الشباب كلا من الرباعين أحمد كريم كاظم وياسر محمد رشيد بوزن 62 كغم ومحمد صباح وأحمد فارق بوزن 69 كغم وصفاء راشد وعمار ماجد بوزن 77 كغم ورعد أمين ياسر بوزن 85 كغم ومهند عبد الحسن وسلوان جاسم محمد بوزن 94 كغم.

وقال رئيس الاتحاد العراقي صالح محمد كاظم إن الاتحاد يسعى جاهدا لحصول الرباعين العراقيين على أكبر عدد ممكن من الأوسمة ولاسيما بعد النتائج الكبيرة التي حققوها في بطولة آسيا التي ضيفتها دولة الإمارات في الشهر الأخير من العام الماضي، وبطولة العرب في الأردن التي جرت مطلع هذا العام.

وأوضح كاظم أن الهدف الكبير الذي سنسعى لتحقيقه هو التأهل إلى أولمبياد 2010 للشباب الذي ستقام فعالياته في سنغافورة حيث يتطلب تحيق نتيجة فرقية وفق الترتيب من الأول حتى الخامس على البطولة لفئة الشباب.

XS
SM
MD
LG