Accessibility links

logo-print

النجمة اللبناني يستضيف الاتحاد السوري في لقاء حاسم ضمن منافسات كأس الاتحاد الأسيوي


يخوض النجمة بطل لبنان مواجهة حاسمة ستجمعه بضيفه الاتحاد السوري اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الأسيوي في كرة القدم.
كما يسعى القادسية الكويتي إلى تحقيق فوز كبير على ضيفه ايست بنغال الهندي ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد سبع نقاط، يليه القادسية (5) ثم النجمة (4)، ويأتي ايست بنغال أخيرا من دون رصيد.

وبدأ النجمة مشواره في البطولة بتعادل مع القادسية في الكويت 1-1 قبل أن يفوز على ايست بنغال في بيروت 3-صفر، لكنه سقط أمام مضيفه الاتحاد قبل أسبوعين 2-4 في مباراته الثالثة.
من جهته، بدأ الاتحاد بقوة بفوز كبير على ايست بنغال 4-1، ثم تعادل مع القادسية سلبا، قبل أن يتغلب على النجمة.

وسيقطع الفائز في هذه المباراة خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور المقبل، إذ يأمل النجمة في إيقاف تقدم منافسه والدخول بقوة على صدارة المجموعة، في حين يسعى الاتحاد إلى العودة بنتيجة ايجابية تبقيه في موقعه وتعزز فرصه في التأهل.

وفي المباراة الثانية، سيكون القادسية مطالبا بفوز كبير على ضيفه ايست بنغال أضعف فرق المجموعة.
وبدأ القادسية مشواره في البطولة بالتعادل على أرضه مع النجمة 1-1 ثم تعادل سلبا مع الاتحاد في حلب، قبل أن يحقق أول فوز في الهند على ايست بنغال 3-2، في حين خسر الأخير جميع مبارياته حتى الآن.
ويتطلع القادسية إلى تصدر المجموعة كي يتمكن من خوض مباراة الدور الثاني على أرضه الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
من جهته، يدرك ايست بنغال الذي كان قريبا من التعادل مع القادسية على أرضه أن الظروف مختلفة اليوم الثلاثاء، وأن عليه اعتماد أسلوب هجومي لأن لا بديل له عن الفوز للإبقاء على فرصه في إمكان حجز إحدى بطاقتي المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، يحل الهلال اليمني ضيفا على تشرشل براذرز الهندي وتضم المجموعة أيضا الكويت الكويتي بطل النسخة الماضية.
يتصدر تشرشل براذرز الترتيب برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين أمام الكويت، ويحتل الهلال المركز الثالث بنقطة واحدة.
وكان تشرشل براذرز فاز على الهلال في لقاء الذهاب قبل أسبوعين 2-1.
XS
SM
MD
LG