Accessibility links

logo-print

دورة تدريبية للحكام العراقيين بلعبة كرة الطاولة


قرر الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطاولة إقامة دورة تحكيمية دولية المستوى الأولى في مدينة أربيل للمدة من الخامس ولغاية الـ 13 من آيار المقبل، لتأهيل الحكام الدوليين العراقيين.

ويشارك في الدورة 30 حكما من مختلف مناطق العراق بحسب تقييم لجنة الحكام التي يحاضر فيها الخبير الدولي محمد بسيوني المعتمد من قبل الاتحاد الدولي.

وقال رئيس اتحاد اللعبة كاظم خزعل لــ"راديو سوا" إن هذه الدورة تقع ضمن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مع رئيس الاتحاد الدولي في بطولة العالم التي أقيمت في اليابان العام الماضي.

وتم الاتفاق على أربعة نقاط رئيسة هي إقامة دورة تدريبية لمدربي اللعبة العراقيين، وتزويدنا بـ10 طاولات جديدة والدورة التحكيمية التي ستنطلق منتصف الشهر الجاري.

وهذه النقاط الثلاث تم الانتهاء منها ولم يتبقى من الاتفاق سوى النقطعة الرابعة وهي إجراء المعسكر التدريبي الذي من المؤمل أن يقام في الصين منتصف شهر تموز المقبل.

وأضاف خزعل أن الدورة ستكون مهمة جدا لحكام العراق الذين لم يواكبوا تطورات التحكيم المختلفة كثيرا عن السابق ومعرفة الأخطاء التي من شأنها أن تنهي المباراة بانسيابية من دون التأثير على حالة اللاعبين النفسية.

XS
SM
MD
LG