Accessibility links

logo-print

الثامن من أيار موعدا لمناقشة لوائح النظام الداخلي لانتخابات اتحاد كرة القدم


أكد الأمين المالي للاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود أن الهيئة العامة للاتحاد حددت الثامن من الشهر المقبل موعدا لمناقشة لائحة النظام الداخلي التي تمهد لإجراء الانتخابات.

وعقب اجتماع عقده الاتحاد مع الهيئة العامة في فندق السدير وسط العاصمة بغداد، وحضره 46 عضوا من مجموع أعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم 63 عضوا، قال مسعود في حديث خص به "راديو سوا" إن هنالك مطالبة جماعية بضرورة تقديم موعد أقامة الانتخابات عن موعدها المقرر في نهاية شهر تموز/ يوليو المقبل.

من جهته، رفض رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي الذي يشغل عضوية الهيئة العامة لاتحاد الكرة بصفته رئيسا لادارة نادي الشرطة، رفض ما وصفها بالإملاءات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مطالبا بإقامة دعوى قضائية مرفقة بتواقيع جميع أعضاء الهيئة العامة إذا ما حصل ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن اجتماع اليوم شهد غياب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد الذي يرفض الحضور إلى بغداد منذ مغادرته العراق منتصف عام 2006 ونائبه الأول ناجح حمود الذي لم يحضر إلى العاصمة منذ حوالي أسبوعين على خلفية صدور قرار قضائي بالقبض عليه للتحقيق معه في قضايا فساد مالي وإداري بحسب عدد من أعضاء اتحاد اللعبة.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG