Accessibility links

logo-print

نتائج مباريات الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم


خطا شباب الأردن الأردني خطوة هامة نحو الدور الثاني بفوزه على ضيفه صحم العماني 3-1 الأربعاء على إستاد الملك عبد الله الدولي في عمان وذلك في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.
وحسم شباب الأردن مباراة اليوم في الدقائق السبع الأولى بعدما تقدم بهدفين نظيفين لوسيم البزور بعدما تابع ركلة حرة نفذها عمار الشرايدة (3)، ومصطفى شحدة (7) الذي وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يسددها قوية في شباك الحارس حارب الحبسي.
ثم تراجع أداء أصحاب الأرض بعد الهدفين ما سمح للضيوف بتقليص الفارق في الدقيقة 23 عبر إبراهيم الفزاري، لكن الفريق الأردني أعاد الفارق إلى هدفين قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بمساعدة مدافع صحم رياض الزعابي الذي حول تسديدة شحدة إلى داخل شباكه.
ورفع شباب الأردن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الكرامة المتصدر.

الجيش يحقق أول فوز

وفي منافسات المجموعة الثالثة، سجل الجيش السوري أول فوز له في المسابقة على حساب ضيفه العهد اللبناني 6-3 الأربعاء في دمشق، وسجل ماجد الحاج (18) والزامبي فيلمون شينتا (20) وماهر السيد (40 من ركلة جزاء) وعبد الرزاق الحسين (40) ومحمد الواكد (85) وسيد بيازيد (2+90) أهداف الجيش، وحسن معتوق (50 و3+90) وعلي علوية (78) أهداف العهد.
ورفع الجيش رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة للعهد في المركز الأخير.

وفي منافسات ذات المجموعة، فرط كاظمة الكويتي بفرصة التأهل مبكرا إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه ناساف الأوزبكي صفر-صفر الأربعاء على استاد الصداقة والسلام، وارتفع رصيد كاظمة إلى 10 نقاط وبقي في الصدارة، فيما أصبح رصيد ناساف 7 نقاط في مركز الوصيف.

الريان يعتلي قمة المجموعة

وفي المجموعة الخامسة، جدد الوحدات الأردني فوزه على مضيفه النهضة العماني وأبقى على آماله في بلوغ الدور الثاني بعدما تغلب عليه 3-1 الأربعاء.

وفي المجموعة نفسها، استرد الريان القطري اعتباره أمام مضيفه الرفاع البحريني وحقق عليه فوزا كبيرا 4-1 الأربعاء، وسجل البرازيليان فابيو سيزار (20 و68) وأفونسو تفاريس (60 و75) أهداف الريان، وحسين سلمان (77 من ركلة جزاء) هدف الرفاع.

وتصدر الريان الترتيب بفارق المواجهتين المباشرتين مع الرفاع الذي يملك العدد ذاته من النقاط (9 نقاط)، فيما جاء الوحدات ثالثا برصيد 6 نقاط بعد فوزه اليوم على مضيفه النهضة العماني 3-1.
XS
SM
MD
LG