Accessibility links

logo-print

لقاء حاسم على لقب الدوري الأردني لكرة القدم بين الفيصلي والوحدات الاثنين المقبل


يلتقي الاثنين المقبل في المرحلة الحادية والعشرين للدوري الأردني لكرة القدم ناديا القمة الفيصلي والوحدات في لقاء قد يحدد هوية بطل الدوري دون حاجة لانتظار الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها الفيصلي مع الرمثا والوحدات مع شباب الأردن.

هذا ويتصدر الفيصلي (حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 30 مرة) الترتيب بـ 50 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط أمام غريمه التقليدي الوحدات (حامل ألقاب الموسم الماضي) والمتطلع للمحافظة على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

فوز الفيصلي سيتوجه بطلا، وأي نتيجة غير ذلك تعني تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة.

من جهته يؤكد المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد ثقته بقدرة لاعبيه على الفوز والتتويج، لكنه يعتبر أن طبيعة وحساسية مواجهات الفيصلي والوحدات لا يحكمها منطق ولا تخضع لاعتبارات رقمية أو خاصة، وأن الفوز سيكون في النهاية للأكثر اغتناما للفرص المتاحة.

أما العراقي ثائر جسام المدير الفني للوحدات فيؤكد بدوره قدرة فريقه على تحقيق الفوز رغم اعترافه بصعوبة المهمة في مباراة شبه مصيرية.
ويشير جسام إلى معاناة فريقه هذا الأسبوع حيث أنه سيلتقي الفيصلي في الزرقاء بعد أربعة أيام من عودته من مسقط حيث واجه الأربعاء الماضي النهضة العماني في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي.
وكان جسام بدأ الموسم الحالي مديرا فنيا للفيصلي قبل أن ينهي ارتباطه معه ليتحول للوحدات.

وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة فيلتقي اتحاد الرمثا مع اليرموك وكفرسوم مع العربي، وتستكمل السبت فيلعب الرمثا مع البقعة والكرمل مع الحسين، والأحد بلقاء شباب الأردن مع الجزيرة.
XS
SM
MD
LG