Accessibility links

لاعبون أساسيون في الأهلي مهددون بالغياب عن قمة الدوري المصري


تهدد الإنذارات عددا من اللاعبين الأساسيين في صفوف النادي الأهلي المتصدر بالغياب عن مباراة قمة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل أن يلعب حامل اللقب ضد الاتحاد السكندري في القاهرة يوم الأحد.

ويملك وائل جمعة وأحمد فتحي وأحمد حسن وهم من أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم الأهلي ومنتخب مصر انذارين في جعبة كل منهم والحصول على إنذار جديد أمام الاتحاد السكندري يعني الغياب عن مواجهة منتظرة ضد المنافس التقليدي الزمالك يوم 16 ابريل نيسان الجاري.

وبينما لا يشارك حسن قائد منتخب مصر الا في دقائق قليلة في مباريات الأهلي الأخيرة بسبب ما قال اللاعب انه شعور بالإجهاد وهو ما يقلل من فرص حصوله على إنذار فان المدرب حسام البدري لا يمكنه الاستغناء عن جمعة وفتحي مع اقتراب الموسم من نهايته.

ويملك الأهلي الذي له مباراة مؤجلة 53 نقطة من 24 مباراة ويتقدم بفارق ست نقاط على الزمالك صاحب المركز الثاني قبل خمس جولات من النهاية.

وأصاب الاهلي مشجعيه بالقلق بعدما قدم عرضا باهتا اخر في المباراة التي تعادل فيها 1-1 مع المقاولون العرب المتعثر في الجولة السابقة.

وباستثناء الفوز على بتروجيت قبل أسبوعين فان الأهلي لم يقدم عروضا مقنعة منذ استئناف اللعب في فبراير شباط عقب توقف نحو شهرين بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

وقال البدري "تحدثت مع اللاعبين وأبلغتهم بأنهم لم يكونوا في مستواهم وتأثروا بالتوتر والعصبية (المحيطين بالمنافسة) في الدوري في الوقت الحالي."

وفي الوقت الذي سيبتعد فيه عماد متعب مهاجم الأهلي وزميله في منتخب مصر محمد ناجي (جدو) مهاجم الاتحاد السكندري وهداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة عن مباراة الفريقين فان الزمالك يواجه أيضا مشكلات مماثلة قبل أن يحل ضيفا على حرس الحدود المتألق مؤخرا يوم الأحد

XS
SM
MD
LG