Accessibility links

logo-print

الأنصار يهزم العهد ويتأهل لنهائي مسابقة كأس لبنان في كرة القدم


تأهل فريق الأنصار إلى نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة القدم اثر فوزه على العهد حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما يوم الأحد على ملعب صيدا البلدي.

وسجل أهداف الأنصار محمد عطوي في الدقيقة 80، والبرازيلي سيباستيان راموس جونيور من ضربة جزاء في الدقيقة 85 وطارق حلوم في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز هدف العهد حسين دقيق في الدقيقة 74.

ويلتقي الأنصار في المباراة النهائية مع المبرة الذي كان قد تغلب على الإخاء الأهلي عاليه المنضم حديثا إلى فرق الدرجة الأولى بهدفين نظيفين يوم السبت الماضي.

وشهد الشوط الأول سيطرة لفريق الأنصار الذي هدد مرمى العهد أكثر من مرة، إلا أن الحارس محمد حمود تصدى لمعظم فرص الفريق الأخضر، في حين عجز العهد عن الوصول إلى مرمى حارس الأنصار حسن مغنية.

وواصل الأنصار ضغطه في الشوط الثاني، لكن هذه المرة تصاعدت درجة خطورته، ودافع منافسه العهد وحالفه الحظ من أول تسديدة أطلقها حسين دقيق ليحرز هدف الافتتاح اثر خطأ فادح من الحارس في الدقيقة 74.

وأدرك محمد عطوي التعادل للأنصار بتسجيله هدفا جميلا بضربة رأسيه من كرة مرفوعة من البديل مالك حسون استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى العهد 80.

وحصل الأنصار على ضربة جزاء سريعة عندما أعاق المدافع حسن مزهر النيجيري أدولفوس داخل المنطقة، نفذها البرازيلي سيباستيان راموس جونيور إلى هدف متقدما على العهد في الدقيقة 85.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه العهد إدراك التعادل، عزز الأنصار تقدمه بهدف سجله البديل طارق حلوم في الوقت المحتسب بدل ضائع 92.

وحافظ الأنصار على تقدمه ليحرم العهد من إمكانية إحراز الثنائية، باعتباره أبرز المرشحين لإحراز لقب الدوري.

XS
SM
MD
LG