Accessibility links

logo-print

الاتحاد القطري يجدد دعمه لنظيره اليمني لاستضافة كأس الخليج نوفمبر المقبل


جدد رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني دعم اتحاد بلاده وتأييده للاتحاد اليمني في سعيه لاستضافة بطولة الخليج العشرين المقرر إقامتها في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وأشار الشيخ حمد إلى وضع كافة إمكانيات الاتحاد القطري تحت تصرف الاتحاد اليمني متوقعا استضافة ناجحة جدا لخليجي عشرين.

وشدد الشيخ حمد في الوقت ذاته على أهمية أن ينتظر الجميع تقرير لجنة التفتيش التي سوف يكون دورها محصورا في تحديد قدرة اليمن من عدمها من ناحية تأمين كافة متطلبات الاستضافة تمهيدا لأخذ القرار النهائي من رؤساء الاتحادات الخليجية.
وأعرب رئيس الاتحاد القطري أيضا عن قناعته التامة أن الاتحاد اليمني وسائر الاتحادات الخليجية سوف يتقبلون تقرير لجنة التفتيش بواقعية وموضوعية كما سيحرصون جميعا على تطبيق ذات المعايير على جميع النسخات المقبلة من البطولة.

ونوه الشيخ حمد ببطولة كأس الخليج داعيا الجميع إلى المحافظة عليها وتأمين استمراريتها بعد أن حققت وما زالت غاياتها الفنية والمعنوية وبعد أن نضجت في عالم التسويق إلى الدرجة التي أصبحت معها تضاهي كبرى البطولات الإقليمية والقارية في مختلف مناطق العالم وقاراته.

الجدير بالذكر أن الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم كان قد جدد دعمه هو الآخر لاستضافة اليمن لكأس الخليج المقبلة في تصريحاته مؤخرا والتي أعلن خلالها وقوف الاتحاد السعودي إلى جانب الاتحاد اليمني في المهمة الملقاة على عاتقه.
XS
SM
MD
LG