Accessibility links

logo-print

التعادل يخيم على نتائج الجولة الـ 17 من مباريات دوري الكرة الممتاز


خيم التعادل على ست من المباريات الثمان التي جرت عصر الثلاثاء في ملاعب البلاد المختلفة في إطار الجولة الـ 17 وهي الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.

وفي هذه المباريات، تغلب أربيل على بغداد بهدفين لواحد وبالنتيجة ذاتها فاز الطلبة على الديوانية فيما تعادل الكهرباء مع صلاح الدين والنجف مع الصناعة والقوة الجوية مع الرمادي بهدف لكل منهم وتعادل النفط مع الحسنين وزاخو مع الهندية بدون أهداف.

وفي آخر مباريات الثلاثاء التي جرت من دون جمهور بقرار من اتحاد الكرة نجح الشرقاط في خطف نقطة التعادل من الزوراء في ملعب الأخير بعد أن تعادل معه بدون اهداف في مباراة أضاع فيها الزوراء العديد من الفرص السهلة، فضلا عن ركلة جزاء أضاعها جابر شاكر قبل النهاية بست دقائق.

وقال مدرب فريق الزرواء علي هلال في حديث مع "راديو سوا" إنه دخل المبارة للحصول على النقطة، "وقد تمكنا من الحصول عليها فقد لعبنا بتكتيك دفاعي استطعنا من سد جميع المنافذ المؤدية إلى مرمانا وضربة الجزاء لا أستطيع القول إنها صحيحة أو لا كي لا أظلم حكم المباراة".

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت يوم الأحد قد أسفرت عن فوز دهوك على سامراء وديالى على كركوك وبيرس على المصافي والموصل على مصافي الجنوب بهدف من دون مقابل، وفاز الكرخ على السماوة بهدفين من دون مقابل.

وتختتم الأربعاء منافسات الجولة بإقامة المباريات الخمس المتبقية حيث يلتقي نفط الجنوب مع ميسان والحدود مع الناصرية ويقابل الاتصالات نفط ميسان ويحل الميناء ضيفا على الشرطة ويواجه الكوفه كربلاء على ملعب الأول.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG