Accessibility links

اتحاد كرة السلة يقرر إعادة مباراة ناديي الكهرباء والشرطة


قرر الاتحاد المركزي لكرة السلة إعادة مباراة ناديي الكهرباء والشرطة على خلفية اجتماع عقده الاتحاد مع ممثلي نادي الكهرباء، وذلك بعد قراره قبل يومين اعتبار فريق الكهرباء خاسرا مباراته أمام فريق الشرطة لإشراكه اللاعب مازن اسماعيل الذي سبق أن مثل فريق المحرق البحريني في هذا الموسم مخالفا بذلك تعليمات الاتحاد بعدم جواز اللعب مع فريقين في موسم واحد.

وأكد رئيس الاتحاد المركزي للعبة حسين العميدي أن الموضوع أخذ أكثر من حجمه الحقيقي، قائلا في حديث مع "راديو سوا": إن "هنالك ملابسات في الكلام واختلاف في التعبير، وفي المجال الرياضي كل شيء ممكن ولا يتصور البعض أن المسألة بتلك الصعوبة كونها لن تؤثر على الدوري أو على ترتيب الفرق الأربعة في الدوري أو المرشحة للفوز باللقب".

وأكد أمين سر الهيئة الادارية لنادي الكهرباء علي الأسدي أن قرار الاتحاد غير مقبول، وأن اجتماعا للهيئة الإدارية سيعقد الاربعاء يمكن أن يتمخض عن عدد من القرارات التي تضمن حقوق النادي بشكل كامل.

وتابع الأسدي قائلا إن "هنالك إجراءات إدارية وقضائية كثيرة والهيئة الادارية للنادي اتخذت إجراءات منها لضمان حقوقها منها حق النادي باللجوء إلى القضاء، لتصحيح هذا الخطأ الذي حدث في اتحاد كرة السلة حيث صرفنا الآف الدولارات لاستقدام مازن اسماعيل من البحرين وقرار الاتحاد غير مقبول وهو من عليه وحده تحمل نتيجة هذا الخطأ".

تجدر الاشارة إلى أن فريق الكهرباء سبق أن قدم نسخة من استغناء لاعب المنتخب الوطني السابق مازن اسماعيل إلى اتحاد اللعبة يوم الـ 12 من كانون الثاني الماضي.

وسبق للاتحاد أن رد اعتراض نادي التضامن الذي خسر أمام الكهرباء قبل إسبوعين لكن الاتحاد عد اعتراض فريق الشرطة ناجعا بعد خسارته أمام الكهرباء بـ 66 نقطة مقابل 87 نقطة.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG