Accessibility links

الجزائر تواجه الإمارات في نورمبرغ في يونيو/حزيران


أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الأربعاء أن المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب البلاد ونظيره الإماراتي ستقام في الخامس من يونيو حزيران في نورمبرغ بألمانيا.

وستكون هذه المباراة الأخيرة لمنتخب الجزائر قبل التوجه إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم. وقبل مواجهة الإمارات ستلعب الجزائر مباراة ودية أخرى أمام ايرلندا في 28 مايو/ ايار.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة المدرب رابح سعدان تقديم موعد المعسكر الإعدادي الذي سيقيمه الفريق في سويسرا إلى 12 مايو/ايار من أجل التحضير جيدا لنهائيات كأس العالم خاصة وان بعض اللاعبين لا يشاركون بانتظام مع أنديتهم منذ نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في انجولا في مطلع هذا العام.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين نجم الوسط كريم زياني الذي لم يشارك مع ناديه فولسبورغ الألماني إلا لمدة نصف ساعة فقط منذ نهائيات انجولا بالإضافة إلى مراد مغني لاعب خط وسط لاتسيو الايطالي الذي لا يزال يعاني من إصابة تعرض لها في البطولة الإفريقية.

وتعرض الكثير من لاعبي الجزائر لإصابات مختلفة ومن بينهم مجيد بوقرة لاعب رينجرز الاسكتلندي الذي غاب عن المنافسات منذ 28 فبراير/ شباط بالإضافة إلى نذير بلحاج مدافع بورتسموث وعامر بوعزة لاعب بلاكبول الانجليزي.

XS
SM
MD
LG