Accessibility links

logo-print

اختتام منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز بكرة القدم


اختتمت في بغداد يوم الأربعاء منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتغلب فريق نفط الجنوب على ميسان بثلاثة أهداف مقابل واحد وفاز كربلاء على الكوفة بهدف لصفر وبالنتيجة ذاتها فاز فريق نفط ميسان على الاتصالات فيما تعادل فريق الشرطة مع الميناء.

وفي آخر المباريات التي جرت الأربعاء في ختام منافسات الجولة 17 والأخيرة من المرحلة الأولى، تقابل فريق الحدود مع ضيفه الناصرية على ملعب الكرخ في لقاء تحسين المواقع وانتهى النصف الأول بتقدم الحدود بهدف لواحد سجله علي جبار في الدقيقة 30.

وفي النصف الثاني حاول فريق الناصرية تعديل النتيجة ولاحت له العديد من الفرص لكنه لم ينجح في استغلال أي منها لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول في وقت انتقد مدرب الناصرية حيدر راضي حكم اللقاء والظرف المالي الصعب الذي يمر به النادي.

وبانتهاء منافسات المرحلة الأولى من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم تصدر فريق القوة الجوية فرق المجموعة الشمالية برصيد 42 نقطة يليه أربيل بفارق نقطة واحدة فيما يحتل دهوك المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وتصدر فريق نفط الجنوب فرق المجموعة الجنوبية برصيد 32 نقطة يليه فريق الطلبة في المركز الثاني والصناعة في المركز الثالث بنفس رصيد المتصدر لكنهما يتخلفان عنه بفارق الأهداف.

التفاصيل مع مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:

XS
SM
MD
LG