Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يهزم ألميريا 2-1 ويحافظ على آماله في إحراز لقب الدوري الاسباني


قلص ريال مدريد الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب إلى 3 نقاط بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على مضيفه ألميريا 2-1 الخميس في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين ريال مدريد بالفضل إلى مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (26) والهولندي رافائيل فان در فارت (69) بعد أن تلقت شباكه هدفا مبكرا حمل توقيع ألبرت كروسات (14).

حاصر ريال مدريد مضيفه في منطقته من البداية، وتألق حارس الميريا البرازيلي دييغو الفيش في الذود عن مرماه والتصدي للعديد من التسديدات.
ومنح كروسات الفريق المضيف التقدم بعد أن تلقى عرضية النيجيري كالو اوتشي وتابعها على يسار الحارس ايكر كاسياسي (14).
وأدرك رونالدو التعادل من مجهود فردي بعدما توغل في المنطقة وهرب من 4 لاعبين وانحرف في الجهة اليسرى وسدد الكرة بيسراه بعيدا عن متناول الحارس الفيش في الزاوية اليسرى (26) رافعا رصيده إلى 19 هدفا في البطولة.

وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بنفس وتيرة الأول وهاجم منذ البداية، وكان لتسرع وعدم تركيز لاعبي الريال وبراعة حارس مرمى الميريا سببا في بقاء حالة التعادل الإيجابي بين الفريقين إلى الدقيقة (70) من زمن المباراة، عندما سجل فان در فارت هدف التقدم للفريق الملكي اثر متابعته عرضية هيغواين بيسراه على يمين الحارس البرازيلي.

وتراجع أداء الريال في الدقائق العشر الأخيرة بعد أن خف عطاء لاعبيه فانتقلت المبادرة الهجومية إلى الميريا، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

وكان برشلونة تغلب الأربعاء على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-صفر ورفع رصيده إلى 83 نقطة.
XS
SM
MD
LG