Accessibility links

logo-print

الشباب السعودي يقيل مدربه البرتغالي باتشيكو ويسند المهمة إلى البرازيلي إدغار باريرا


اتخذت إدارة نادي الشباب السعودي بإجماع أعضاء مجلس ادارته إقالة مدرب فريق كرة القدم في النادي، البرتغالي جيمي باتشيكو من منصبه وقررت إسناد المهمة إلى البرازيلي إدغار باريرا المدير الفني لفريق شباب النادي.

وقد اتخذ القرار غداة خسارة الفريق أمام أصفهان الإيراني صفر-1 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق نقطة خلف أصفهان ونقطتين خلف باختاكور الاوزبكستاني المتصدر، وبفارق 3 نقاط أمام العين الإماراتي الذي أقال بدوره مدربه البرازيلي تونينيو سيريزو.

ويبدأ باريرا مهمته رسميا إعتبارا من الخميس حيث سيشرف على مران الفريق التحضيري لمواجهة الاتحاد الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وكان باريرا يشرف على شباب نادي الشباب، وسبق له أن درب منتخب البرازيل للشباب (تحت 20 عاما)، وحقق معه العديد من البطولات الإقليمية، ثم انتقل إلى تدريب نادي فلومينينزي وحقق معه عدة بطولات أيضا.

وقد تم إبلاغ المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو بقرار مجلس الإدارة وسيقام حفل وداع له السبت تكريما له عن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق منذ يوليو/تموز الماضي وأحرز خلالها بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.
XS
SM
MD
LG