Accessibility links

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على الميريا في الدوري الاسباني لكرة القدم


سجل كريستيانو رونالدو هدفا بمجهود فردي رائع وأضاف رفائيل فان دير فارت هدف الفوز ليمنحا ريال مدريد الفوز 2-1 خارج ملعبه على الميريا يوم الخميس ليحافظ على آماله في إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وفاز برشلونة حامل اللقب يوم الأربعاء 3-صفر على ضيفه ديبورتيفو كورونا ليزيد الفارق إلى ست نقاط على صدارة الترتيب لكن ريال مدريد قاتل أمام منافسه الأندلسي ليعود إلى قواعده بالنقاط الثلاث ويقلص الفارق مجددا إلى ثلاث نقاط قبل ست جولات على نهاية الموسم.

وكان ريال مدريد قد خسر 2-صفر بملعبه أمام برشلونة يوم السبت الماضي ليعود الفريق الكتالوني إلى الصدارة.

وافتتح الميريا التسجيل على نحو مفاجئ عن طريق البرت كروسات في الدقيقة 14 قبل أن يمر رونالدو من دفاع الفريق صاحب الأرض ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 27.

وأطلق لاعب الوسط جوتي تسديدة قوية ارتدت من القائم بعد ثلاث دقائق أخرى وأبعد دفاع الميريا كرة للمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين من أمام المرمى قبل أن يسجل فان دير فارت هدف الفوز بتسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69.

وبعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك اسبانيا يواجه ريال خطر إنهاء الموسم بدون ألقاب رغم إنفاقه ما يقرب من ربع مليار يورو في التعاقد مع لاعبين جدد قبل بداية الموسم.
XS
SM
MD
LG