Accessibility links

logo-print

وفد من رجال الأعمال الهنود يقصد كربلاء للاطلاع على الفرص الإستثمارية فيها


زار وفد من رجال الأعمال الهنود مدينة كربلاء للاطلاع على فرص الإستثمار فيها، حيث أعرب أحد أعضاء الوفد عن رغبة رجال الأعمال الهنود في الاستثمار في القطاعات الصناعية والتجارية، على الرغم من وجود فرص إستثمارية كبيرة في قطاع السياحة الدينية في المدنية.

ووصف رجل الأعمال الهندي رضا نور النبي في حديث "راديو سوا"، فرص الإستثمار في كربلاء بأنها "جيدة" وقال إن" الإمكانيات الإستثمارية في كربلاء عالية"، داعيا إلى توفير فرص وأجواء وظروف الإستثمار الملائمة، لتمكين رجال الإعمال من الاستثمار في المدينة.

من جهته، قال رئيس غرفة تجارة كربلاء نبيل الأنباري إن مشكلة الأراضي الخاصة بالمشاريع الإستثمارية ما زالت تعيق مساعي النمو الإستثماري في المدينة، مضيفا أن المستثمرين الذين قصدوا كربلاء سابقا أصيبوا باليأس بسبب قدم قوانين الاستثمار وفشل البرلمان في تغييرها، على حد تعبيره.

وبينما لم يخف التجار الهنود مخاوفهم الأمنية، حاول محافظ كربلاء آمال الدين الهر، طمأنتهم بالقول إن الأوضاع الأمنية في كربلاء "جيدة، وأن زيارة التجار الهنود إلى كربلاء ستفتح شوطا جديدا من الاستثمار".

جدير بالإشارة أن القائم بالأعمال الهندي عبد المجيد بادر كان قد زار كربلاء الاثنين الماضي، وأكد في تصريحات صحافية حرص رجال الأعمال الهنود على الإستثمار في كربلاء.

التفاصيل في تقرير مراسل"راديو سوا"في كربلاء عباس المالكي:
XS
SM
MD
LG