Accessibility links

المريخ السوداني يكسب هلال الساحل بثنائية السعودي ووارغو ويتمسك بصدارة الدوري


واصل المريخ السوداني انتصاراته في الدوري الممتاز بفوزه على هلال الساحل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب استاد بورتسودان.

حافظ المريخ بذلك على الصدارة التي يجلس عليها، حيث جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين وشابتها بعض الأحداث وشهدت بطاقتين حمراويتين بطرد عزالدين الحمري وحسن كباشي من هلال الساحل في الشوط الثاني.

بدأ المريخ مستحوذاً ومسيطراً على مجريات اللعب، حيث عمل على تنفيذ التنظيم وبتشكيلة تضم اكرم الهادي وسفاري ونجم الدين عبد الله وسعيد مصطفى وقلق ومصعب عمر ولاسانا واحمد الباشا ووارغو وعبد الكريم النفطي وعبد الحميد السعودي.

فريق هلال الساحل عمل على تنفيذ أسلوب دفاعي باللعب بالتنظيم «1/6/3» بسقوط احمد سعد لوسط الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة وبتشكيلة تضم يس وانس الطاهر ومرتضى عبد الله وتوماس وعبد العزيز وامجد واحمد سعد وعزالدين الحمري ونبيل.

هذا الوضع ساعد المريخ على التحرك في كل مساحات الملعب وتشكيل خطورة كبيرة على جبهة هلال الساحل الدفاعية. في الدقيقة التاسعة تمكن المريخ من خطف الهدف الاول عن طريق عبد الحميد السعودي الذي جعل المريخ يشدد من حصاره على هلال الساحل.

بعد هذا الهدف واصل الفريقان في اداء مباراة سريعة ومثيرة وكان المريخ هو الافضل في هذا الشوط الذي انتهى بفوز المريخ بهدف دون مقابل لهلال الساحل. في الدقيقة 4 نجح وارغو في خطف الهدف الثاني للمريخ مستفيداً من عكسية مصعب عمر.

في الجزء الاخير من عمر المباراة تراجع أداء المريخ نوعاً ما خاصة بعد طرد مهاجم هلال الساحل عزالدين الحمري. أعلن الحكم عن نهايتها بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف لهلال الساحل.

XS
SM
MD
LG