Accessibility links

logo-print

المصافي يحرز بطولة أندية العراق ببناء الأجسام


أحرز نادي المصافي المركز الأول في بطولة أندية العراق للمتقدمين ببناء الأجسام التي اختتمت اليوم السبت في محافظة واسط وحملت اسم الشهيد ماهر محمد علي، بمشاركة 79 فريقا.

وهذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها نادي المصافي بطلا بعد أن جمع 173 نقطة تاركا لفريق الأمانة المركز الثاني برصيد 111 نقطة، وجاء فريق الشرطة بالمركز الثالث بعد إن حصد 84 نقطة.

وأسفرت النتائج الفردية للبطولة عن فوز حسن سعد الله من المصافي بلقب وزن 55 كيلوغراما، وجاء بالمركز الثاني علي هادي من الأمانة وحل محمد إدريس من المصافي ثالثا.

وفي وزن 60 كيلوغراما فاز علي كاظم من الأمانة بالمركز الأول وجاء بالمركز الثاني حسن شخير من الشرطة ثم سلام مزمان من الأمانة.

واسترد البطل الدولي ستار عطية من الأمانة لقب وزن 70 كيلوغراما الذي فقده العام الماضي، وجاء بالمركز الثاني حمزة جبار من المصافي وعباس شياع من الشرطة ثالثا.

وكانت نتائج وزن الـ70 كيلو غرام قد أسفرت عن فوز بشير عبد اللطيف بالمركز الأول وفي المركز الثاني حل أحمد جمعة من المصافي أيضا، ثم حسين محمد من الحلة بالمركز الثالث.

وفاز بوزن الـ75 كيلوغرام، أحمد جبار من المصافي وحل علي جويد من الشرطة بالمركز الثاني وجاء ثالثا تركي حيدر من الشرطة.

وفي وزن الـ80 كيلوغرام، فاز غزوان عما نوئيل من المصافي بالمركز الأول والثاني فواد جاسم من الأمانة والثالث مصطفى لطيف من البحري.

وفي وزن الـ85 كيلوغرام حقق سمير عباس من المصافي المركز الأول تاركا المركز الثاني لحسين علاء من الحلة ثم علي خلف من البحري بالمركز الثالث.

وفي وزن الـ90 كيلوغرام، أحرز بطولته عباس عبد الحسن من الشرطة والثاني عمار محسن من الجوية بالمركز الثاني وعلي صباح من الجوية بالمركز الثالث.

وفي وزن الـ100 كيلوغرام كان الأول فراس جرجيس من الأمانة، وضرعام جواد من المصافي ثانيا، والثالث محمود وردي من الحلة.

وفي وزن ما فوق الـ100 كيلوغرام، أحرز لقبه صلاح حسين من الأمانة ثم عصام كريم من المصافي ثم غزوان من الحرية.

XS
SM
MD
LG