Accessibility links

logo-print

الفيصلي يحرز بطولة الدوري الأردني بعد فوزه على الرمثا


أحرز الفيصلي لقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم بعد خمس سنوات اثر فوزه على نظيره الرمثا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على إستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة الـ22 والأخيرة للمسابقة يوم السبت.

وافتتح الزامبي زكريا سيموكوندا التسجيل للفيصلي في الدقيقة 35 وأضاف عبد الهادي المحارمة الهدف الثاني في الدقيقة 62، بينما أحرز راكان الخالدي هدف الرمثا في الدقيقة 65.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 53 نقطة من 22 مباراة، ليحتل المركز الأول متقدما بنقطة واحدة على غريمه التقليدي الوحدات بطل الموسم الماضي الذي أنهى البطولة في المركز الثاني بعد هزيمته بهدفين مقابل هدف أمام شباب الأردن في المباراة التي جرت بينهما الجمعة، فيما احتل الرمثا المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وسيلتقي الفيصلي مع الرمثا في مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية لكأس الأردن في الرابع والـ17 من الشهر المقبل.

ونال الفيصلي الجائزة المالية لإحرازه المركز الأول وقدرها 80 ألف دينار، فيما حصل الوحدات صاحب المركز الثاني على 65 ألف دينار و شباب الأردن على 30 ألفا. واحتفل أنصار وجماهير الفيصلي بفوز فريقهم باللقب للمرة الـ31 وهو رقم قياسي، وكان قد بدأ الموسم بلقب بطولة درع الإتحاد، في حين توج الوحدات بلقب بطل كأس الكؤوس التي تفتتح الموسم.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية عبر رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن الفوز بإحراز اللقب، مشيدا بالأداء المميز الذي قدمه الفريق في المباراة النهائية، ومؤكدا أن اللقب خطوة في الاتجاه الصحيح لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية بعد أن فاز بدرع الاتحاد.

XS
SM
MD
LG