Accessibility links

logo-print

هال سيتي الإنكليزي ينهي فجأة عقد المهاجم المصري عمرو زكي


أنهى نادي هال سيتي الإنكليزي عقد إعارة المهاجم المصري الدولي عمرو زكي، بسبب غيابه المستمر عن مباريات الفريق المهدد بالهبوط نتيجة تعرضه لإصابات متكررة منذ انضمامه للنادي في بداية العالم الحالي.

ويتوقع أن يعود زكي المعروف بين جماهير الكرة المصرية باسم "البلدوزر" إلى القاهرة في وقت لاحق الأحد، لينضم إلى ناديه الزمالك، بعد أن أبلغه النادي الإنكليزي بانتهاء إعارته مبكراً، دون الانتظار حتى نهاية الموسم وفقا للعقد.

وجاء القرار المفاجئ بإنهاء إعارة زكي عقب عودته الأربعاء الماضي بعد فترة علاجية مدتها 10 أيام بالقاهرة، حيث بدأ تدريبات تأهيلية أملا بمشاركة فريقه أمام ساندرلاند في الـ24 من الشهر الجاري.

ولم يؤكد موقع اللاعب زكي نبأ إنهاء إعارته، مشيرا إلى تقرير يعود تاريخه إلى الـ14 الحالي، إلى أنه سيخوض فور عودته إلى إنكلترا تدريبات تأهيلية، استعداداً للمشاركة مع فريقه في المباريات المتبقية والحاسمة بنهاية الدوري، أملاً في تحقيق طموح إدارة النادي والجماهير، في بقاء الفريق ضمن أندية الدرجة الممتازة للموسم القادم.

من جهة أخرى، لم يؤكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك نبأ عودة زكي، إلا أن الموقع الخاص بالجماهير أشار إلى أن قرار إنهاء إعارته جاء بسبب عودته متأخراً، ولم يبق الدوري الإنكليزي سوى أربعة أسابيع فقط، ويحتل هال سيتي المركز 18 برصيد 28 نقطة.

وتعرض زكي لعقوبات مالية متكررة خلال الفترة القصيرة التي أمضاها مع نادي ويغان أثلتيك الإنكليزي بسبب تأخره عن حضور تدريبات الفريق، مما عجل بعودته إلى ناديه الزمالك بداية الموسم الحالي، لكنه نجح في العودة للمشاركة في الدوري الإنكليزي مجدداً مع هال سيتي على سبيل الإعارة.

XS
SM
MD
LG