Accessibility links

برشلونة وانترميلان يلتقيان اليوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم


يلتقي اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فريقا انترميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني في مواجهة نارية على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال مايسترو خط الوسط تشافي هرنانديز" يتعين علينا أن نذهب إلى ميلانو ونلعب بأسلوبنا ونسجل أهدافا ونخرج فائزين لتعزيز آمالنا في بلوغ النهائي مجددا. الفرصة متاحة أمامنا ويجب أن نستغلها".

ويسعى برشلونة الذي يعاني من إصابة لاعب وسطه المؤثر اندريس انييستا، إلى بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في السنوات الأربع الأخيرة. في المقابل يريد انترميلان بقيادة مدربه القدير البرتغالي جوزيه مورينيو وضع حد لصيام دام 45 عاما لم يتوج بها بلقب المسابقة وتحديدا منذ عام 1965 عندما قاده أشهر مدرب في تاريخه هيلينيو هيريرا إلى اللقب المرموق.

ويعود إلى صفوف برشلونة مهاجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش ليواجه فريقه السابق انترميلان الذي تركه مطلع الموسم الحالي في صفقة شملت انتقال الكاميروني صامويل ايتو في الاتجاه المعاكس.
ويقول ايتو "يجب أن نلعب بأعصاب هادئة في مواجهة فريق مثل برشلونة، علينا أن نكون أقوياء من الناحية الذهنية لأن مباراة بهذه الحجم لا تتقرر نتيجتها من خلال الأقدام فقط".
وتابع "نريد أن نكتب التاريخ واعتقد بأن أنصار النادي يستحقون الفوز باللقب الأوروبي بعد طول انتظار، صحيح أننا نواجه برشلونة أفضل فريق في أوروبا حاليا لكننا نريد كتابة صفحة مجيدة في تاريخ النادي".
XS
SM
MD
LG