Accessibility links

logo-print

اتحاد الكرة يعتبر الفرق التي لم تخض مبارياتها بالدوري خاسرة بثلاثة أهداف


عد الاتحاد العراقي لكرة القدم الفرق التي لم تخض مبارياتها في الدوري خاسرة لمبارياتها بنتيجة ثلاثة لصفر وقررت ايضا إعادة أربع مباريات كان طرفاها الفريقين المنسحبين من الدوري.

وأصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد جدولا بمواعيد تلك المباريات وطواقمها التحكيمية حيث تجري في الساعة الرابعة من يوم الأحد المقبل ثلاث مباريات تجمع الأولى نادي الكرخ مع ضيفه نفط ميسان بتحكيم صباح عبود ونجاح رحم وشاكر صبحي وحيدر حميد والمشرف غني الجبوري.

وسيحل فريق الطلبة ضيفا على السماوة بتحكيم صباح عبد وجليل صيفي وعلي فاروق وعلاء أكبر والمشرف كامل زغير في حين يضيف ملعب الناصرية لقاء نفط الجنوب مع النجف بتحكيم هيثم محمد علي ولؤي صبحي وحيدر حرز ورزاق هادي والمشرف موسى الشيخ كاظم.

وتقام المباراة الرابعة بين فريقي الديوانية والنفط على ملعب الأول بتحكيم فلاح عبد ومحمود خلف وإياد نصر وحسين علكم والمشرف رافد عبد الأمير، كما حددت لجنة المسابقات موعد اثنتين من المباريات المؤجلة من المرحلة الأولى واحدة منها تجمع الرمادي مع الموصل على ملعب الأول يوم الجمعة بتحكيم علي صباح وعماد عبد الرزاق ومؤيد محمد علي ومنذر حسين والمشرف عباس عبد الكريم وتجمع الثاني دهوك مع ضيفه كركوك الاثنين المقبل في لقاء يقوده رزكار محمد وسبهان أحمد محمد محمود وناجي حسن والمشرف سيروان سلمان.
XS
SM
MD
LG