Accessibility links

logo-print

شباب الأردن يسحق أهلي صنعاء ويتأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس الاتحاد الأسيوي


سحق فريق شباب الأردن ضيفه أهلي صنعاء 6-1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الأسيوي في المباراة التي اقيمت الأربعاء على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان، وحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

وسجل الجزائري عدلان قريش (4) وشادي أبو هشهش (22) والفلسطيني فادي لافي (39 و51) و الكونغولي كابالونجو (44 و88) أهداف شباب الأردن، وأدم فارس (29) هدف صنعاء.

الكرامة السوري للدور الثاني

كما تأهل إلى الدور الثاني عن نفس المجموعة الكرامة السوري بعد فوزه على مضيفه صحم العماني 4-1 الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
وسجل أحمد العمير (27) والأردني حسن عبدالفتاح (36) ومهند ابراهيم (73) وحسن عبدالفتاح (75) أهداف الكرامة، وعبدالعزيز البريكي (80) هدف صحم.

ورفع الكرامة رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن شباب الأردن، فيما تجمد رصيد حصم العماني عند 4 نقاط في المركز الثالث أمام أهلي صنعاء الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن.

وستكون مواجهة الجولة الأخيرة بين الكرامة وضيفه شباب الأردن الأربعاء المقبل لتحديد هوية بطل المجموعة وسيكون التعادل كافيا للفريق السوري من أجل تحقيق هذا الأمر.

حامل اللقب إلى الدور الثاني

وضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة، تأهل الكويت الكويتي حامل اللقب إلى الدور الثاني بعد فوزه على مضيفه الهلال الساحلي اليمني 2-صفر الأربعاء على ستاد علي المريسي في صنعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
ورفع الكويت رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشرشل براذرز الهندي المتصدر، فيما خرج الهلال من الدور الأول بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة.
وسجل خالد عجب الهدفين في الدقيقتين 23 و36.

الرفاع يحجز بطاقة التأهل للدور الثاني

وفي المجموعة الخامسة، قطع الرفاع البحريني تذكرة مروره إلى الدور الثاني من المسابقة بفوزه الصعب على ضيفه النهضة العماني 1-صفر الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
وسجل البديل عبد الرحمن مبارك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة، ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهتين المباشرتين خلف الريان القطري الذي ضمن أيضا تأهله اليوم بفوزه على ضيفه الوحدات الأردني 3-صفر.
وتجمد رصيد الوحدات عند 6 نقاط بالمركز الثالث فيما تذيل النهضة الترتيب دون أي نقطة.
XS
SM
MD
LG