Accessibility links

المريخ يلتقي الترجي في تونس والأهلي المصري يلتقي الاتحاد في طرابلس ضمن منافسات أبطال أفريقيا


تتجه أنظار جماهير الكرة العربية اليوم الجمعة إلى كل من تونس وطرابلس حيث يلتقي كل من الأهلي المصري نظيره الليبي الاتحاد في طرابلس ،كما يلتقي المريخ السوداني نظيره الترجي في تونس .

ويأتي اللقاء في إطار منافسات الذهاب لدور الـ١٦ لدوري رابطة أبطال أفريقيا . المريخ السوداني أدى مراناً ناجحاً بملعب الرديف راضى بتونس بمشاركة 19 لاعباً وسط حماس وتفاؤل اللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية .

من جانبه قال مدرب المريخ البرازيلي كاربونى بانه جاء لتونس للخروج بنتيجة ايجابية وسوف يؤدى المبارة بالطريقة المناسبة وقال انه ليس متخوفاً من الترجى واثق في قدرات اللاعبين فى الخروج بنتيجة طيبة والحماس الذى اتسم به اللاعبون يبشر بنتيجة طيبة.

أما في طرابلس تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقى الأهلي بطل مصر والاتحاد بطل ليبيا في مباراة الذهاب لدور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقي. ويدخل الأهلي المباراة رافعا شعار التحدى أمام أصحاب الأرض.

ويأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى لقاء العودة الذى سيقام بعد أسبوعين فى القاهرة، واستقر حسام البدرى، المدير الفنى، للفريق على التشكيلة التى سيخوض بها المباراة، وينتظر أن تشهد بعض التغييرات الاضطرارية نتيجة غياب عناصر مؤثرة فى الفريق، أمثال عماد متعب مهاجم الفريق وأحمد فتحى وأحمد على والانجولى جيلبرتو.

XS
SM
MD
LG